Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مدرب مانشستر يونايتد: كنت أخشى مواجهة أستون فيلا

مدرب مانشستر يونايتد: كنت أخشى مواجهة أستون فيلا

زمن برس، فلسطين: قال الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد إن القلق الذي انتابه قبل مباراة استون فيلا في الجولة الماضية أكبر من خوفه الحالي تجاه مواجهة ضيفه وجاره مانشستر سيتي حامل اللقب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدًا الأحد.

وحقق يونايتد خمسة انتصارات متتالية وفاز ثماني مرات في آخر عشر مباريات في الدوري ليتجاوز سيتي في الترتيب وسيرفع الفارق مع جاره إلى أربع نقاط إذا تغلب على حامل اللقب.

وقال فان جال للصحفيين اليوم السبت "يوم الأحد يجب علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كان سيمكننا مواصلة عروضنا الجيدة أمام سيتي."

وأضاف مشيرا للقاء الجولة الماضية الذي فاز فيه يونايتد 3-1 على استون فيلا "كنت أخشى لقاء استون فيلا أكثر من مواجهة سيتي لأن كل لاعب كان يملك الدافع ويريد الفوز."

وتابع "استون فيلا يدافع بشكل أكبر لكن لا أتوقع أن يلعب سيتي بنفس الطريقة ولهذا نحتاج الكثير من التركيز في دفاعنا."

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play