Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أستون فيلا

أستون فيلا يهبط من الدوري الإنجليزي الممتاز

زمن برس، فلسطين: انتهى بقاء أستون فيلا في أعلى درجات الدوري الإنجليزي لكرة القدم على مدار 28 عامًا اليوم السبت، وهبط إلى الدرجة الثانية بعد خسارته 1-صفر أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.

وهبط أستون فيلا بطل إنجلترا سبع مرات بعدما مني بهزيمته التاسعة على التوالي في الدوري في ثاني أسوأ سجل في تاريخ النادي بعدما خسر 11 مرة متتالية في 1963.

ويحتل أستون فيلا - الفائز بكأس أوروبا في 1982 بعد عام واحد من إحرازه للقب الدوري الإنجليزي لآخر مرة - المركز الأخير في المسابقة منذ نهاية أكتوبر الماضي.

أستون فيلا يستغني عن مدربه

زمن برس، فلسطين: أعلن أستون فيلا المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الاستغناء عن خدمات مدربه تيم شيروود.

وقال النادي في بيان عبر موقعه على الإنترنت "تابع مجلس الإدارة أداء الفريق عن كثب طوال الموسم ووجد أن النتائج لم تكن جيدة بما يكفي وإن التغيير كان حتميا".

وخسر أستون فيلا ست مباريات متتالية كان أخرها السبت على أرضه 2-1 أمام سوانزي سيتي وقد يتذيل ترتيب الدوري في حال سارت نتائج اليوم في غير صالحه، وفق سكاي نيوز.

وتولى شيروود المسؤولية في فبراير الماضي وفاز في ست من23 مباراة وخسر في 16 مباراة.

ليستر يقلب تأخره فوزًا على أستون فيلا

زمن برس، فلسطين: حقق نادي، ليستر سيتي، الانجليزي فوزا بثلاثة مقابل اثنين على ضيفه، أستون فيلا، بعدما كان متأخرا بهدفين لصفر حتى الدقيقة 72 من المباراة.

وأنهى ليستر الشوط الأول منهزما على أرضه بهدف لصفر، من تسجيل جاك غلريليش، بتسديدة من بعد 20 مترا، ثم أضاف كارل جيل الهدف الثاني في الدقيقة 63، عكس سيطرة أستون فيلا على مجريات اللعب.

مدرب مانشستر يونايتد: كنت أخشى مواجهة أستون فيلا

زمن برس، فلسطين: قال الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد إن القلق الذي انتابه قبل مباراة استون فيلا في الجولة الماضية أكبر من خوفه الحالي تجاه مواجهة ضيفه وجاره مانشستر سيتي حامل اللقب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدًا الأحد.

وحقق يونايتد خمسة انتصارات متتالية وفاز ثماني مرات في آخر عشر مباريات في الدوري ليتجاوز سيتي في الترتيب وسيرفع الفارق مع جاره إلى أربع نقاط إذا تغلب على حامل اللقب.

 

Subscribe to أستون فيلا
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play