Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مرض قاتل يأكل أجساد مقاتلي "داعش"

مقاتلي داعش

زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن "إصابة مقاتلي تنظيم داعش بمرض جلدي مُميت يأكل الأجساد، ويعرف بالليشمانيات"، لافتةً إلى "تسجيل ما يصل إلى 100 ألف حالة إصابة في صفوفهم".

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "المرض آخذ في الإنتشار بسرعة بين عناصر التنظيم بفعل الكثافة السكانية، وتدهور مستوى النظافة بنسبة عالية"، مبينةً أنّ "المرض يسبب جروحاً مفتوحة كبيرة تأكل في اللحم، ويصبح الأمر مميتاً ما لم يعالج بالأدوية البسيطة".

وأضافت الصحيفة أنّ "الأشخاص الذين يعيشون فى الرقة في سوريا يواجهون الخطر الأكبر، وقد حاول الأطباء من منظمة أطباء بلا حدود غير الحكومية، احتواء المرض في بدايته لمنعه من التفشي، لكنّهم غادروا منذ تأسيس داعش لدولة الخلافة المزعومة، وأغلقت المراكز الطبية الأخرى بعد هرب الطواقم الطبية خوفاً من العنف".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play