Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مصرع مواطن بشجار في الخليل

طعن

زمن برس، فلسطين: لقي المواطن رائد محمد زيدات البالغ من العمر 41 عامًا اليوم الجمعة، مصرعه وذلك اثر اصابته باله حاده في شجار وقع ببلدة بني نعيم قضاء الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات مديرية الشرطة يتعلق بوقوع شجار بين عدد من المواطنين في بلدة بني نعيم مساء امس , على الفور تحركت الشرطة للمكان وتم السيطرة على الشجار وإعادة الهدوء و فرض النظام والقت القبض على شخصين من المشتبه بهما في الجريمة .

وأضاف البيان بأن الشجار قد تسبب بإصابة المواطن رائد زيدات بأداة حادة في الصدر حيث تم نقله إلى المستشفى الأهلي وأدخل إلى قسم العناية المكثفة لخطورة حالته الصحيةـ إلا أنه فارق الحياة متأثراً بجراحه الخطيرة صباح اليوم.

وأكد، أن النيابة العامة احالت الجثة لمعهد الطب العدلي لإجراء الكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي وفتحت الشرطة والنيابة العامة تحقيقا لمعرفة ملابسات الجريمة. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play