Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الكشف عن جيب رينيغيد "هارد ستيل" في جنيف

الكشف عن جيب رينيغيد "هارد ستيل" في جنيف

زمن برس، فلسطين: كشفت شركة "جيب" عن تصميمها المبتكر لسيارة "جيب رينيغيد" والذي أطلقت عليه اسم "هارد ستيل"، ويجمع بين الأناقة والقدرة والتكنولوجيا، وذلك ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات لعام 2015 الذي أقيم في سويسرا.

السيارة التي تم بناؤها استنادا إلى إصدار Trailhawk الخاص بالطرق الوعرة، تعتبر محاولة جادة لاستكشاف الإمكانيات المحتملة لبناء طراز جديد بمزايا وخيارات لا تعد ولا تحصى مع إمكانية ابتكار إكسسوارات جديدة من "موبار" خاصة بجيب رينيغيد.

يتحقق الجانب الجمالي انطلاقاً من شكل السيارة الخارجي، الذي تم طلاؤه باللون المعدني المصقول، مروراً بإعادة نحت الهيكل بطريقة تتماهى مع جوهر الطراز، وانتهاءً بتعزيز كل ما سبق بلمسات من اللون الأسود القاتم في كل من شبكة الفتحات الامامية، فتحات غطاء المحرك، حمالات السقف، عتبات الابواب، المصدات وعجلات الألومينوم السوداء.

وفيما يتعلق بالمقصورة الداخلية، فيظهر اللون الخارجي المميز جليًا، إذ تتزين به كل من علبة الغيارات، فتحات التكييف، ومكبرات الصوت، حيث تندمج كل هذه التفاصيل مع درزات باللون الفضي تغطي المقاعد، مساند الرأس والجهة الداخلية من الأبواب.

في الجانب التقني، تتباهى سيارة جيب رينيغيد "هارد ستيل" بعجلات ضخمة مناسبة لجميع المسارات، نظام تعليق هوائي جديد وقدرات حقيقية على الطرق الوعرة.

وتتميز السيارة بالمقطورة التي ترتبط بالجزء الخلفي، والتي تتماهى مع شكل السيارة في تصميمها. إذ تم تزويد المقطورة بشاشة عرض كبيرة تعمل باللمس ترتبط بمكبرات صوت تجعل منها محطة حقيقة للترفيه بفضل توفر شبكة الإنترنت اللاسلكي فيها والتي تم تطويرها من قبل "موبار".

ويسمح هذا الطراز للركاب بتصفح مواقعهم وتطبيقاتهم المفضلة وهم يخوضون غمار الطرق الوعرة، بدءاً بالموسيقى والراديو، مروراً بمواقع التواصل الاجتماعي وانتهاءً بتطبيقات الأخبار وتفاصيل حركة المرور.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play