Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جاكي شان يشارك في أغنية لدعم ترشح بكين لأوليمبياد 2022

جاكي شان

زمن برس، فلسطين: انضم النجم العالمي جاكي شان وممثلون صينيون آخرون لتسجيل أغنية فى اطار التعبير عن دعمهم لترشح بكين لاستضافة دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية لعام 2022.

وسيتم إطلاق الأغنية، التي لحنها وانج بينججيو، أواخر الشهر الجاري، تزامنا مع زيارة تقوم بها بعثة تقييم تابعة للجنة الأوليمبية الدولية للعاصمة الصينية.

وليست هذه المرة الاولى التي يساهم فيها جاكي شان، الذي يعد أيضا مطربا مشهورا في هونج كونج والصين، بصوته في الالعاب الأوليمبية، فقد كان واحدا من فنانين كثيرين شاركوا في الأغنية الرسمية لأولمبياد بكين 2008 ، كما انه غنى في الحفل الافتتاحي.

وتتنافس بكين مع مدينة ألماتي الكازاخية على تنظيم أوليمبياد 2022 الشتوية، وفي حال منحها هذا الشرف ستصبح العاصمة الصينية أول مدينة في التاريخ تستضيف دورتين أوليمبيتين واحدة صيفية وأخرى شتوية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play