Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بلاتر: منع المشجعات الإيرانيّات من دخول الملاعب "لا يُطاق"

بلاتر: منع المشجعات الإيرانيّات من دخول الملاعب "لا يُطاق"

 زمن برس، فلسطين: طالب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جوزيف بلاتر، إيران، بالسماح للمشجّعات بدخول ملاعب كرة القدم، ومشاهدة المباريات من المدرّجات.

ووصف بلاتر في مقالٍ له، منع دخول النساء إلى الملاعب بأنه "لا يُطاق"، مضيفًا: "عندم زرت إيران في نوفمبر 2013، شاهدت حماسًا كبيرًا لكرة القدم، ولكني اصطدمت بقانون يحظر على النساء مشاهدة المباريات من المدرجات"، وتابع "ناقشت الأمر مع الرئيس الإيراني حسن روحاني، وتكوّن لديّ انطباع أن هذا الوضع الذي لا يحتمل، يمكن أن يتغيّر على المدى المتوسط، ومع ذلك لم يتغير الأمر حتى الآن".

وتتنافس إيران مع الإمارات العربية المتحدة على شرف استضافة كأس الأمم الآسيوية عام 2019، وتتحدث تقارير إعلامية أن بقاء الحظر الإيراني على حضور النساء للمباريات، سيدمر فرصها تماما في استضافة البطولة، وفقا لما أوردته صحيفة "الغارديان" البريطانية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play