عساف: أصحاب نهج التخوين والتكفير يتحملون مسؤولية الاعتداء على الجاغوب

منير الجاغوب

زمن برس، فلسطين: قال المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف اليوم السبت، إن "من يتحمل مسؤولية جريمة الاعتداء الجبانة على رئيس اللجنة الإعلامية لمفوضية التعبئة والتنظيم وأحد الكوادر الإعلامية لحركة فتح منير الجاغوب، هم أصحاب نهج التخوين والتكفير واستسهال استباحة الدم لأبناء الشعب الواحد".

وأضاف عساف في حديث لإذاعة 'موطني' أن 'أصحاب هذا الفكر الدخيل على شعبنا وعاداتنا وتقاليدنا والمنافي لتعاليم ديننا السمح يجب أن يحاصروا وينبذوا لانهم لم يجلبوا لشعبنا سوى الويل والدمار وتفتيت النسيج المجتمعي والوطني الفلسطيني'.

وتابع بحسب وكالة الأنباء الرسمية: إن ما جرى مع الجاغوب يذكرنا بما جرى مع الشهداء سميح المدهون وأبو المجد غريب وغيرهم المئات، متسائلا: هل من قام بهذه الجريمة يهدف لاستنساخ تجربة الانقلاب والفوضى والفلتان التي جرت وتجري في قطاع غزة للضفة الفلسطينية ؟

وأضاف عساف: "إننا نؤكد ثقتنا المطلقة بأجهزتنا الأمنية السياج الحامي للمشروع الوطني" . وشدد على 'الثقة المطلقة بالقيادة الفلسطينية وبحركة فتح وكوادرها في كل المواقع الواقفين سدا منيعا امام اصحاب الفكر الدخيل والسلوك الشائن'.

وأكد عساف وقوف حركة فتح مع المناضل منير وعائلته وأصدقائه وأنه لن يهدأ البال إلا بمعاقبة كل من خطط ونفذ هذه الجريمة الدنيئة بالقانون والقضاء.

حرره: 
س.ع