Jump to Navigation


بالفيديو: أوباما متهم بالاغتصاب

بالفيديو: أوباما متهم بالاغتصاب

زمن برس، فلسطين: اتهمت قناة "فوكس نيوز" الرئيس الأميركي باراك أوباما باغتصاب فتاة في لاهويا بجامعة سان دييغو، وذلك بعد أن ظهرت صورته بالخطأ بدلاً من صورة المتهم العشريني، وذلك في خطأ غير مسبوق.

وبحسب ما أورده موقع "إيلاف"، فإن فرانسيسكو سوسا هو المتهم الحقيقي بجريمة الاغتصاب، لكن صورة أوباما ظهرت بدلاً منه على شاشة فوكس نيوز وسببت حرجاً كبيراً للقناة التي اضطرت إلى تقديم اعتذار علني على هذا الخطأ.

وكانت مذيعة القناة كاثلين باد تتحدث مع مراسلة فوكس نيوز في لاهويا بشأن الحادثة، فظهرت صورة أوباما تذيلها عبارة "لم توجه التهم للجاني" ثم أكملت تقريرها وكأن شيئاً لم يحدث.

لكن يبدو أن كاثلين لم تكن تعلم بما يظهر على الشاشة، إذ أنها أعلنت بوضوح ان اسم الجاني هو "فرانسيسكو سوسا" وهو طالب يبلغ من العمر 20 عاماً، مما أعفاها من حرج الاعتذار.

وبعد أن انتشر هذا الخطأ عبر المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، اضطرت مذيعة الأخبار ميشا دي بونو على الاعتذار عن الخطأ "غير المقصود".

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play