Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


8 نساء يفضلها الرجل العصري

الرجل

زمن برس، فلسطين: يجب أن تتسم العلاقة بين الرجل والمرأة في إطار الزواج بالشفافية والصدق في التعامل، ويسعى كلا الطرفين إلى اختيار شريك الحياة المناسب له، ويبحث عن سمات معينة لهذا الشريك، في سبيل إنشاء علاقة متينة وقوية تساعد الطرفين على المضي قدماً في حياة مشتركة تتميز بالتفاهم والسعادة.

ويرغب الرجل بأن يحظى بامرأة تتمتع بصفات معينة، توفر له وسائل الراحة وأسباب الحياة السعدية بعيداً عن المشاكل، وفيما يلي 8 أنواع من النساء يميل إليهن الرجل أكثر من غيرهن بحسب صحيفة تايمز أوف إنديا:

1- المرأة المستقلة

لا يحب الرجل المرأة التي تبقى بجواره على الدوام، وإنما تلك التي تمارس استقلاليتها وتقوم بنشاطاتها وهواياتها خارج إطار العلاقة الزوجية، كالخروج مع صديقاتها مثلاً.

2- المرأة التي لا تبادر بالخطوة الأولى

لا يحب معظم الرجال المرأة التي تبادر بالخطوة الأولى تجاه الرجل، فهذه الخطوة من اختصاص الرجل، ويفضل الرجل أن تتحلى المرأة بالحياء وتنتظر أن يكون هو المبادر دوماً.

3- المرأة المفتونة بالرجل

يحب الرجل المرأة التي تضفي عليه جواً من الحب باستمرار، ويرتاح إلى وجودها إلى جانبه، مما يؤسس العلاقة الناجحة بين الطرفين.

4- المرأة التي تظهر اهتماماً بالغاً بالرجل

يعشق الرجل المرأة التي تهتم به وتشعره بدعهما له، عبر القيام بأشياء بسيطة تسعده كتقديم هدية له في مناسبة ما، أو إعداد فنجان من القهوة أو كوب من العصير له فهذا يملأ قلبه بالحب تجاهها.

5- المرأة المغناج

يروق للرجل أن تغازله زوجته على الدوام وأن تدلـله وتتحدث معه بغنج، وخاصة في بداية العلاقة الزوجية.

6- المرأة المحترمة

يريد الرجل أن تتحلى زوجته بصفة الاحترام والرزانة والالتزام، فهذا النوع من النساء هو الأقدر على بناء الأسرة السعيدة.

7- المرأة المساندة لزوجها

من الصفات التي يحبها الرجل في زوجته أن تكون الداعم المستمر له، ويفضل المرأة التي تشعره بأهميته وقيمته أمام الآخرين.

8- المرأة التي تتحلى بالقيم الرفيعة والنزاهة

الرجل الذي يتسم بالخلق الرفيع والصدق و الرقي تعجبه المرأة التي تتسم بنفس هذه الصفات، وهذا من شأنه أن يزيد من فرص الانسجام بين الطرفين.

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play