Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أم تحرض عشيقها على ذبح طفليها خشية فضح علاقتهما

ذبح

زمن برس، فلسطين: أقدمت أم مصرية أرملة على تحريض عشيقها بارتكاب جريمة قتل بذبح طفليها بعد أن شاهداها في أوضاع مخلة مع عشيقها.

حيث قامت الأم والتي تقطن في قرية منهرو بمحافظة بني سويف جنوب القاهرة بتحريض عشيقها على قتل طفليها (آية 8 سنوات، ومحمد 5 سنوات) خشية افتضاح أمرها بعد أن شاهداها في أحضان العشيق.

وقالت الأم أمام مدير المباحث الجنائية ببني سويف، إنها تعرفت على عشيقها ع.ع (42 سنة)، منذ عام ونصف بعد أن مات زوجها، حيث يسكن بجوار منزلهم، مضيفة أن عشيقها اعتاد على الدخول إلى المنزل في أوقات مختلفة بالليل، مضيفة في اعترافاتها أنه في ليلة الحادث استيقظ ابنها محمد وشاهدها في أوضاع مخلة، وهددها بإبلاغ شقيقه الأكبر، مما أدى لقيام عشيقها بذبحه على الفور.

وتقول الأم بحسب العربية: "عندما استيقظت ابنتي الثانية آية قلت لعشيقي لابد من التخلص منها هي الأخرى حتى لا تفضحنا، وقام العشيق بالمهمة على الفور"، مضيفة أنه بعد ذبح الطفلين "جلست بجوار جثتيهما لمدة 5 ساعات كاملة من الساعة الثانية بعد منتصف الليل وحتى السابعة صباحا حتى تبعد الشبهات عنها وعن عشيقها، ثم خرجت من المنزل لشراء بعض المتطلبات، وطلبت من جارتها إيقاظ الأطفال، حيث دخلت الجارة لتفاجأ بالجريمة ويتجمع أهالي القرية الذين اعتقدوا أن مجهولا ارتكبها.

من جانبه، قال العشيق في اعترافاته إن أم الطفلين تقيم في منزل مجاور له، وتعرف عليها بعد وفاة زوجها الذي كان يبلغ من العمر 71 عاما، وكان يداوم على شراء احتياجات منزله من المحل الذي يمتلكه، وتوطدت العلاقة بينهما حتى جمعهما الشيطان في وكر الرذيلة.

وقال مدير المباحث الجنائية، " إنه كضابط شرطة يعمل في جهاز الأمن منذ 33 عاما، وحقق في قضايا قتل عديدة، لم يشاهد جريمة بشعة من هذا النوع كهذه، وقال إنه تم ذبح الطفلين بطريقة بشعة، وجلست الأم 5 ساعات كاملة بجوار جثتيهما، ولم تشعر بأي غصة أو حزن عليهما، بل لم تسقط منها أي دموع ندم أو حزن على الطفلين خلال التحقيقات.

وقرر المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بني سويف، حبس الأم والعشيق 4 أيام على ذمة التحقيقات ليخضعا للمحاكمة في واحدة من أبشع جرائم القتل في مصر.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play