بنك القدس يعقد ورشة تدريبية لوكلائه الفرعيين لخدمة تحويل الأموال "ويسترن يونيون"

بنك القدس

زمن برس، فلسطين: نظم بنك القدس ورشة تدريبية بفندق الموفنبيك برام الله لوكلائه الفرعيين لخدمة تحويل الأموال السريعة "ويسترن يونيون" وذلك للحديث حول الطرق الآمنة لتقديم الخدمة، واجراءات مكافحة جرائم غسيل الاموال ومتطلبات الإمتثال المحلية والعالمية.

وشارك بالورشة وفد من إدارة البنك ممثلةً بالمدير العام سميح صبيح وممثلين عن دوائر البنك المختلفة ذات العلاقة بالإضافة إلى ممثلين عن الوكلاء الفرعيين الحاصلين على وكالات فرعية لخدمة تحويل الأموال ويستن يونيون من خلال بنك القدس.

وافتتحت الورشة بكلمة المدير العام للبنك سميح صبيح، والذي رحب بالحضور وشكرهم على تعاونهم الدائم مع البنك، وتحدث عن سعي بنك القدس دائماً لتعزيز علاقاته مع شركائه ومنهم الوكلاء الفرعيين للسعي دوماً في تطوير آليات العمل وتحسينها وفق أفضل الممارسات العالمية المعمول بها في تقديم خدمة تحويل الأموال ويسترن يونيون.

وأكد صبيح بأن البنك يسعى من خلال عقد مثل هذه الورش إلى تفعيل العلاقة مع وكلائه الفرعيين وتعزيز قدراتهم على التعامل مع طلبات العملاء المستفيدين من الخدمة، واطلاعهم على اخر المستجدات المتعلقة بالمعايير الرقابية ومتطلبات الإمتثال المعتمدة محليا ودوليا وآلية العمل بها.

وأكد صبيح بأن البنك يعمل باستمرار على تزويد الوكلاء والبالغ عددهم 14 وكيلاً فرعياً منتشرين في انحاء الضفة وقطاع غزة باخر المستجدات التي تتعلق بسلامة واستمرارية الخدمة مشيراً إلى أن بنك القدس يسعى دوماً إلى تقديم خدمات مصرفية شاملة يسعى من خلالها للمنافسة بقوة في السوق المصرفي في فلسطين.

وخلال اللقاء أعرب الحضور عن شكرهم لإدارة بنك القدس على هذه الورشة والتي سيكون لها أثر كبير في تقديم هذه الخدمة للزبائن وفق الاصول والإجراءات الصحيحة، وأكدوا على أهمية الدور الذي يلعبه البنك في توجيههم ودعم الخدمة بشكل مميز من خلال رفدهم دوماً بالمعرفة وبما يعمل على ضمان تقديم الخدمة وفق معايير الجودة التي يسعى البنك إلى ترسيخها.

يجدر بالذكر أن بنك القدس والذي تأسس في العام 1995 ويمارس نشاطه المصرفي عبر 28 فرعاً ومكتباً تغطي كافة مناطق الضة وقطاع غزة، حاصل على وكالة رئيسية لتقديم خدمة تحويل الاموال ويسترن يونيون ويعمل مؤخراً على توسيع هذه الشبكة عبر منح وكالات فرعية للخدمة من خلال عدد من الصرافين المنتشرين.

حرره: 
ع.ن