Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طولكرم: معتصمون يسلّمون الصليب الأحمر مذّكرة مطالبة بالإفراج عن الطفلة الخطيب

معتصمون

زمن برس، فلسطين: سلّم مشاركون في اعتصام للأسرى في مدينة طولكرم مذكّرة احتجاج للصّليب الأحمر يطالبون فيها بالضغط على الاحتلال للإفراج العاجل عن الأسيرة الطفلة ملاك الخطيب (14 عاماً)، من رام الله.

جاء ذلك خلال اعتصام نظّمه نادي الأسير الفلسطيني ومحافظة طولكرم والاتحاد العام للمرأة الفلسطينة ورياض الأطفال، أمام مقرّ الصليب الأحمر في مدينة طولكرم، اليوم الثلاثاء.

وفي هذا السّياق، أكد مدير نادي الأسير في محافظة طولكرم ابراهيم نمر، بأن اعتقال الطفلة الخطيب، وإصدار حكم جائر بحقّها هو جريمة قانونية، تستدعي تحرّك كافة الجهات الحقوقية الدولية من أجل الإفراج عنها.

ولفت نمر إلى" أن الأسرى القاصرين في سجون الاحتلال يعيشون ظروفاً تنكيلية تماثل الظروف التي يعيشها الأسرى الراشدون"، مشيراً إلى" أعداد المعتقلين الأطفال ارتفعت في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play