اعتقال 14 مواطنَا في أماكن متفرقة من الضفة

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء، 14 مواطنًا خلال عمليات اقتحام ومداهمة في أنحاء متفرقة من مدن وقرى الضفة.

وقالت مصادر محلية إن القوات داهمت بلدة الظاهرية جنوب الخليل واعتقلت ثلاثة شبان وهم: أنصار ابراهيم خليل شاهين (28عاما)، وخليل وريدات (38عاما) ومعتز كامل وريدات (28عاما).

وذكرت المصادر أنها اعتقلت أيضاً الشابين: إيهاب أبو شوشة من مخيم الأمعري برام الله خلال مروره عبر حاجز "حوارة" العسكري جنوب نابلس، وقاسم يوسف خواجا (23 عاماً) من قرية تل قضاء نابلس على معبر الكرامة خلال عودته من الأردن.

وفي جنين، اعتقل الاحتلال خمسة شبان من قرى وبلدات يعبد، وقباطية، وصانور وداهمت منزلا في قرية العرقة بالمدينة.

وذكر شهود عيان أن المعتقلين هم: عبد الجبار عقاب نفيعات، والشقيقين مهدي (21عاما)، وأحمد ماهر سعيد زكارنة (19عاما)، وناصر عبد الهادي حبايبة (37عاما)، وسعد هاني رشيد جرار (28عاما).

كما اعتقلت القوات عدنان علي دعامسة (53 عاما )، وعلي محمد دعامسة (28 عاما )، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما في قرية أرطاس جنوب بيت لحم.

وأشار شهود عيان إلى أن جنود الاحتلال أوقفوا الشابين: محمد صالح زعول" (21 عاما)، وأحمد على حمامرة (30 عاما) من سكان قرية حوسان غرب بيت لحم قبل أن يتم اعتقالهما أثناء توجههما للعمل في الداخل المحتل.

هذا وداهمت القوات منزل الأسير والطالب في جامعة النجاح مالك غانم من بلدة إماتين قضاء قلقيلية فجراً وقامت بعمليات تفتيش واسعة ودقيقة في كافة أنحاء المنزل.

حرره: 
م . ع