Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


غنام: الضغوط التي تمارس على القيادة لن تفلح

ليلى غنام

زمن برس، فلسطين: قالت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، إن الضغوط التي تمارس على القيادة لن تفلح طالما شعبنا موحد في مواجهة هذا المحتل ومخططاته لسلبنا حقوقنا وثوابتنا.

وشددت غنام خلال مهرجان تكريمي نظمته الجالية الفلسطينية في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأميركية، ضرورة التكاتف خلف الرئيس محمود عباس ودعم مساعيه لنيل حقوقنا واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ووضعت غنام أبناء الجالية بتفاصيل أوضاع شعبنا، ومعاناته جراء اعتداءات قوات الاحتلال وخاصة ما يتعرض له المسجد الأقصى من حملات مسعورة تهدف لعزل الفلسطيني عن عاصمته وأرضه.

وشدد رئيس المركز الإسلامي في فيلادلفيا نصر الشيخ، على أهمية دعم الرئيس في مواجهة المؤامرات التي تحاك على قضيتنا وشعبنا، مؤكدا العمل المشترك لصالح قضيتنا وشعبنا.

وأكد ممثل الجالية طالب زقزوق، بحسب وكالة الأنباء الرسمية، أن الجالية موحدة للعمل لصالح الوطن ونقل معاناة شعبنا وحشد أكبر تأييد لقضيتنا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play