Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالصور: زوجة الطيار الأردني تنهار بالبكاء مطالبةً بتحرير زوجها

الكساسبة

زمن برس، فلسطين: تعيش زجة الطيار الأردني المأسور لدى تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" حالة من الخوف والترقب، وذلك في ظل تهديدات تنظيم الدولة الإسلامية بقتل زوجها ما لم يتم الإفراج عن المعتقلة في السجون الأردنية المحكومة بالإعدام ساجدة الريشاوي.

وتناقلت مواقع أردنية صوراً للزوجة وهي تشارك في اعتصام كان الليلة الماضية أمام مجلس الوزراء في العاصمة الأردنية عمان للمطالبة بفك أسر زوجها، حيث انهارت بالبكاء.

وأكدت اﻟﺤﻜﻮﻣﺔ الأردنية" أنها ﺗﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﻣﺘﺎﺑﻌﺔ اﻟﻤﺴﺘﺠﺪات الاخيرة ومن ضمنها التأكد من التسجيل الجديد الذي بث على مواقع التواصل الاجتماعي فجر الخميس".

واﻋﺘﺒﺮ اﻟﻤﻮﻣﻨﻲ" أن ھﺬه اﻟﻠﺤﻈﺎت ھﺎﻣﺔ ﻟﻠﺠﻤﯿﻊ، واﻋﺪا وﺳﺎﺋﻞ اﻹﻋﻼم أن ﻳﺘﻢ اطلاعهم على اي ﻣﺴﺘﺠﺪات ﻣﻦ ﺧﻼل ﻣﺆﺗﻤﺮ ﺻﺤﻔﻲ سيعقد خلال الساعات القادمة"".

ويأتي ذلك" بعد بث داعش شريط فيديو هدد فيه بإعدام الطيار الأردني والرهينة الياباني كينجي توغو، في حال عدم إفراج الحكومة الأردنية عن السجينة ساجدة الريشاوي".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play