قريباً في فلسطين..استخدم الـ "واتس اب" دون الحاجة لإنترنت

واتس اب بلا انترنت

زمن برس، فلسطين: أفادت مجلة "لغة العصر" المصرية بأن شركة شركة Zeromobile الإيطالية للاتصالات منخفضة التكلفة، أطلقت شريحة WhatSim جديدة يمكن من خلالها استخدام الواتساب على هاتفك بدون أنترنت .

ووفقاً للمجلة فقد كشف مانويل زانيلا، مؤسس شركة “زيروموبايل” الإيطالية للاتصالات منخفضة التكلفة، عن شريحة اتصالات خاصة ببرنامج المحادثات الشهير “واتساب”، تحت اسم WhatSim، تعمل في 150 دولة حول العالم ويمكن معرفة جميع هذه الدول من هذا الرابط :
Coverage worldwide .

وتتيح شريحة اتصالات WhatSim استخدام كافة مميزات برنامج “واتساب” سواء الرسائل النصية أو مقاطع الصوت القصيرة أو تبادل الصور أو الفيديو دون الحاجة للاتصال بالإنترنت عبر شبكات الاتصالات المحلية أو شبكات “واي فاي”.وهي تدعم العمل مع شبكات الاتصالات المحلية الخاصة بنحو 400 شركة في 150 دولة، وأنها ستباع لجميع المستخدمين المدعومين حول العالم بسعر 10 يورو مع إشتراك مجاني لمدة عام.

وقسمت الشريحة الدول المتاحة بها إلى أربعة مناطق، لكل منطقة تعريفة محاسبة مختلفة في سعر تبادل الصور والفيديو والرسائل الصوتية القصيرة، وهي الشريحة المتاحة في 13 دولة عربية هم السعودية ومصر وقطر وفلسطين والكويت والأردن وتونس والإمارات العربية المتحدة والبحرين والمغرب وسلطنة عمان والسودان والعراق.

ويبلغ ثمن الصورة في المنطقة الأولى، والتي تضم السعودية، 20 وحدة، والفيديو 100 وحدة، والرسالة الصوتية 5 وحدات، فيما يصل ثمن الصورة في المنطقة الثانية، والتي تضم مصر وقطر وفلسطين، إلى 75 وحدة، والفيديو 300 وحدة، والرسالة الصوتية 15 وحدة.

وفي المنطقة الثالثة، والتي تضم الكويت والأردن والسودان وتونس والإمارات، يصل سعر الصورة إلى 150 وحدة، والفيديو 600 وحدة، والرسالة الصوتية 30 وحدة، وفي المنطقة الرابعة، والتي تضم المغرب وسلطنة عمان والعراق والبحرين، يبلغ سعر الصورة إلى 200 وحدة، والفيديو 800 وحدة والرسالة الصوتية 40 وحدة، علماً بأن كل 5 يورو تعادل 1000 وحدة.

ولشراء هذه الشريحة الجديدة يمكن التوجه إلى هذا الرابط :WhatSim بعد الدخول إلى الرابط فتقوم بملأ البيانات التي يتم طلبها ، كالإسم والعنوان الذي سيتم إرسالها إليك ،ثم رقم الهاتف وبريدك الإلكتروني ، ثم تحدد عدد الشرائح التي تريد شراءها ،  وتضغط على buy now ، حيث سيطلب منك وضع معلومات بطاقتك المصرفية للدفع ، ولا تتوفرإلى غاية اليوم طرق الدفع الأخرى .

وبدأ زانيلا في تلقي طلبات الشراء المسبق للشريحة عبر موقع، Whatsim.com، ووعد أن يبدأ في عملية شحن الشريحة إلى المستخدمين حول العالم في السادس والعشرين من فبراير المقبل.
 

حرره: 
م.م