Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


واتس آب

"بلاك بيري ماسنجر" ينافس "واتس آب" ويطرح مكالمات الفيديو

زمن برس، فلسطين: أعلنت شركة بلاك بيري الكندية عن دعم خدمة BBM بخدمة مكالمات الفيديو على تطبيقها على كل من نظامي أندرويد وios، في محاولة لمواكبة التطور الذي تشهده التطبيقات المنافسة ومن أهمها واتس آب الأكثر شعبية واستخداما واستعادة شهرة وثقة المستخدمين في خدمة BBM التي كان يعتمد عليها الملايين من المستخدمين قبل ظهور تطبيقات الدردشة.

وأخيرا.. "واتس آب" بدون انترنت

زمن برس، فلسطين: أطلقت خدمة التراسل الفوري واتس آب، رسميا تحديثا جديدا لتطبيقها على نظام التشغيل أندرويد، يتيح المزايا التي طرحتها الشهر الماضي لعموم المستخدمين، بعد أن كان تنزيل التحديث متاحا فقط على موقعها، حيث يعد أبرز خدمات تلك التحديث توفير استهلاك الإنترنت.

ويتيح التحديث أيضا للمستخدم استهلاك أقل قدر ممكن من بيانات الانترنت عند إجراء المكالمات الصوتية دون أن يؤثر ذلك على جودة الاتصال.

ثغرة في "واتس أب" تتيح التجسّس على الرسائل

زمن برس، فلسطين: تمكّن شاب مغربي يبلغ من العمر 19 سنة من اكتشاف ثغرة على مستوى تطبيق "واتس أب"، المعروف بتبادل الرسائل النصية القصيرة والاتصالات الهاتفية، توجد في نظام iOS الخاص بأجهزة آبل المحمولة، إذ إنّ نقل ملف تطبيق الـ"واتس أب" على نظام لينكس في الحواسيب، يمكّن أيًا كان من الولوج إلى الرسائل الخاصة وإلى كلّ الأسماء والأرقام الموجودة على الهاتف، حتى ولو كان هذا الأخير محميًا بكلمة سر.

قريباً في فلسطين..استخدم الـ "واتس اب" دون الحاجة لإنترنت

زمن برس، فلسطين: أفادت مجلة "لغة العصر" المصرية بأن شركة شركة Zeromobile الإيطالية للاتصالات منخفضة التكلفة، أطلقت شريحة WhatSim جديدة يمكن من خلالها استخدام الواتساب على هاتفك بدون أنترنت .

ووفقاً للمجلة فقد كشف مانويل زانيلا، مؤسس شركة “زيروموبايل” الإيطالية للاتصالات منخفضة التكلفة، عن شريحة اتصالات خاصة ببرنامج المحادثات الشهير “واتساب”، تحت اسم WhatSim، تعمل في 150 دولة حول العالم ويمكن معرفة جميع هذه الدول من هذا الرابط :
Coverage worldwide .

فيسبوك يستحوذ على "واتس آب" بـ22 مليار دولار

زمن برس، فلسطين: دفع موقع "فيسبوك" في نهاية المطاف نحو 22 مليار دولار أمريكي، أي أكثر مما كان مقدراً في البداية، لشراء تطبيق واتس آب للرسائل الذي أُنجزت صفقة شرائه أمس الإثنين.

وكان الموقع أعلن منتصف فبراير/ شباط الماضي شراء "واتس آب" بسعر قدر في تلك الفترة بنحو 19 مليار دولار. نيته دفع الجزء الأكبر من قيمة الصفقة على شكل أسهم، إلا أن سعر أسهمها في البورصة ارتفع منذ ذلك الحين بنسبة 14%.

"واتس آب" تعترم إطلاق خدمة الاتصال الصوتي

زمن برس، فلسطين: يعتزم برنامج "واتس آب" لخدمات رسائل الهاتف المحمول إطلاق ميزة خدمة الاتصال الصوتي المجاني ليخدم أكثر من 600 مليون مستخدم نشط.

وقال خبراء إتصالات، حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن التغييرات الذي تشهدها واجهة التطبيق المجاني تشير إلى قرب بدء تطبيق هذه الخدمة المميزة للمستخدمين.

"واتس آب" يتصدر القائمة بـ600 مليون مستخدم شهرياً

زمن برس، فلسطين: أعلن المدير التنفيذي للشركة المطورة لتطبيق "واتس آب" للتراسل الفوري جان كوم عن وصول عدد المستخدمين التطبيق إلى 600 مليون مستخدم شهرياً.

وغرد كوم على حسابه بتويتر معبراً عن سعادته وفرحته، موضحاً أن التطبيق، المملوك حالياً من قبل شبكة فيس بوك، يخدم 600 مستخدم نشط والعدد يعبر عن المستخدمين النشطين فقط وليس إجمالي المستخدمين المسجلين.

الاحتلال يعتقل جنوداً بعد تسريبات عن خسائره في غزة على "واتس آب"

زمن برس، فلسطين: قال جيش الاحتلال إنه اعتقل عدداً من جنوده ومدنياً للإشتباه في أنهم سربوا أعداد القتلى والمصابين الجنود في غزة على وسائل التواصل الإجتماعي قبل إبلاغ أسر القتلى أو الجرحى رسمياً.

وبعد أسبوع من الهجوم البري على غزة الذي قتلت فيه المقاومة 32 جندياً على الأقل _حسب اعتراف الاحتلال_ يشكو بعض الإسرائيليين من أنهم علموا أولاً بمقتل أقاربهم عن طريق تطبيق "واتس آب" أو أنهم ضللوا برسائل خاطئة قادتهم الى الاعتقاد بأنهم ضمن القتلى.

 

Subscribe to واتس آب
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play