وقفات احتجاجية ضد احتجاز إسرائيل لأموال الضرائب

صورة من المكان

زمن برس، فلسطين: نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني 'فتح' اليوم الاثنين، في الوسط رام الله، والخليل جنوباً وطوباس شمالاً، وقفة احتجاجا على احتجاز إسرائيل لأموال المقاصة.

وفي رام الله، شارك في الوقفة عضوا اللجنة المركزية محمود العالول وجمال محيسن وعدد من كوادر الحركة والموظفين العموميين وعشرات المواطنين.

وقال العالول بحسب وكالة الأنباء الرسمية، إن القيادة تسعى لتعميق التناقض مع الاحتلال الإسرائيلي من خلال الانضمام للمؤسسات الدولية.

أما في الخليل جنوبًا،  فقد شارك محافظ الخليل كامل حميد، إلى جانب المئات من ممثلي المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية والأهلية والفعاليات وحركة فتح إقليم وسط الخليل وأمين سرها عماد خرواط.

وقال عضو اقليم وسط الخليل أمجد أبو عصب، 'قرصنة اموال شعبنا لن تثنينا عن المطالبة بحقوقنا الشرعية والوطنية ولن تفلح اسرائيل من خلال حجزها أموال الضرائب الفلسطينية بتدمير سلطتنا الوطنية، ونرفض تصعيد الاحتلال ومقايضته الهزيلة ببيع قضيتنا مقابل لقمة العيش، واضاف 'لنسطر للعالم اجمع ان كرامتنا اغلى من حياتنا ولن ينال منا الاحتلال'.

وفي الوقفة التي خرجت في طوباس،  أكد المحافظ اللواء ربيح الخندقجي في كلمته استمرار القيادة في نهجها الوطني، نحو تحقيق الحلم الفلسطيني، بإقامة دولة فلسطين المستقلة بعاصمتها القدس الشريف، وثباتها في وجه الضغوطات الدولية، وتهديدات الاحتلال المستمرة وقيامها بقرصنة أموال الضرائب.

حرره: 
س.ع