Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأحمد يبحث مع وزير الداخلية اللبناني وضع المخيمات الفلسطينية

لاحمد و المشنوق

زمن برس، فلسطين: بحث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومشرف الساحة اللبنانية عزام الأحمد مع وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق اليوم الجمعة، الوضع في المخيمات الفلسطينية بلبنان.

وشدد الأحمد خلال اللقاء على رفض الشعب الفلسطيني وقيادته لأن يكون المخيم الفلسطيني مكانا لحماية أي فار، مشيدا بعمق العلاقة بين الشعبين الشقيقين.

وقال الأحمد عقب الاجتماع، إنه ناقش مع المشنوق واقع المخيمات الفلسطينية في لبنان، حيث أكد على أهمية الحل السياسي واعتماد الحوار لحل أية قضية عالقة.

وأضاف: إن الهم اللبناني والهم الفلسطيني في لبنان هم موحد مهما كانت خلافاتنا في الساحة الفلسطينية، هناك اجماع فلسطيني لتترك هذه الخلافات خارج لبنان ولكننا في لبنان كفلسطينيين من مختلف الفصائل والاتجاهات موحدين لحماية واستقرار المخيم الفلسطيني والالتزام الفلسطيني الكامل والراسخ بسيادة الدولة اللبنانية وسلطتها على الاراضي اللبنانية بما فيها المخيمات الفلسطينية.

وقال الأحمد، إننا نتكلم بوضوح وبشكل كامل، نحن لا نقوم كفلسطينيين بشيء داخل المخيم إلا وفق القانون اللبناني وبالتنسيق الكامل والمطلق مع الدولة اللبنانية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play