Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تونس: حكومة جديدة خلال أيام

تونس

زمن برس، فلسطين: قال رئيس البرلمان التونسي محمد الناصر، اليوم الاثنين، أنه من المتوقع ان ينتهي رئيس الوزراء المكلف من إعداد تشكيلته الحكومية خلال أيام قليلة قبل أن يقدمها للبرلمان الأسبوع المقبل للمصادقة عليها.

وأضاف الناصر للصحفيين، وفقا لشبكة سكاي نيوز عربية، "الحكومة ستكون جاهزة خلال أيام وستعرض للمصادقة على مجلس نواب الشعب الأسبوع المقبل."

وكان الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي كلف الحبيب الصيد وهو وزير داخلية سابق في الخامس من الشهر الجاري بتشكيل حكومة. وينص الدستور على أن يشكل رئيس الوزراء حكومته في مدة لا تتجاوز شهر.

وقال مسؤولون من حزب نداء تونس الفائز في الانتخابات البرلمانية التي أجريت في أكتوبر 2014 إنهم يتوقعون أن ينالوا عشر حقائب وزارية من مجموع 25 وزارة في حكومة الصيد.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play