Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"صدور عارية" أمام سفارة السعودية بباريس!

صدور عارية

زمن برس، فلسطين: تظاهرت ناشطات من حركة "فيمين" اأمس الجمعة،  عاريات أمام السفارة السعودية بباريس حاملات بأيديهن سياطاً، وذلك احتجاجاً منهم على عقوبة الجلد التي تنفذها السلطات السعودية بحق الناشط رائف بدوي.

وكان بدوي اعتقل في 17 يونيو/ حزيران 2012 وحكم عليه في مايو/ أيار 2014 بالسجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال (267 الف دولار) وبألف جلدة موزعة على 20 جلدة أسبوعيا، وذلك بتهمة الإساءة للإسلام.

وقد تلقى بدوي الجمعة قبل الماضية أول 50 من أصل 1000 جلدة، وتأجلت جولة ثانية لجلده أمس الجمعة لأسباب، قيل إنها طبية، فيما ذكرت الأنباء أن مكتب العاهل السعودي الملك عبد الله أحال قضية بدوي إلى المحكمة العليا، في خطوة تعطي الأمل بإلغاء العقوبة بحقه بعد مناشدات دولية كثيفة بهذا الشأن، كما نقل موقع "روسيا اليوم".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play