Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فرنسا تعتقل الكوميدي ديودونيه على خلفية تدوينة ساخرة من "مسيرة باريس"

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة الفرنسية القبض على الكوميدي الفرنسي الساخر ديودونيه مبالا مبالا بتهمة "تمجيد الإرهاب" على خلفية تدوينة كتبها على صفحته الخاصة على فيسبوك بشأن موقفه من المسيرة ضد الإرهاب في باريس، قام بمحوها لاحقا.

وفي تلك التدوينة، كتب ديودونيه، المعروف بمواقفه المثيرة للجدل إزاء اليهود والسامية، إنّه يشعر بكونه "شارلي كوليبالي" في إشارة إلى أحمدي كوليبالي المتشدد الذي أعلن ولاءه لتنظيم داعش وقتل رهائن في متجر يهودي في باريس.

وhضاف في التدوينة أنه شارك في المسيرة التي اعتبرها "لحظة سحرية شبيهة بالانفجار العظيم. أنا شارلي كوليبالي." وأثارت التدوينة غضبا عبّر عنه وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف بالقول إنّه لا ينبغي الخلط بين حرية التعبير ومعاداة السامية" كما دفعت منظم حفلات إلى إلغاء عروض الفنان الساخر التي كان مقررا لها أن تبدأ الاثنين على مسرح الزنيت.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play