Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيديو: جلد الناشط السعودي رائف بدوي

فيديو: جلد الناشط السعودي رائف بدوي

زمن برس، فلسطين: أظهر مقطع فيديو نُشر على موقع يوتيوب، عملية جلد الناشط السعودي رائف بدوي، تنفيذًا لحكم أصدرته السلطات السعودية ويقضي بجلد بدوي ألف جلدة والسجن عشر سنوات، بعد إدانته بارتكاب جرائم تتعلق بالإنترنت والإساءة للإسلام.

وأظهر التسجيل توجيه 50 جلدة للناشط المذكور في مكان عام، على أن تتبعها 50 جلدة كل يوم جمعة.

وكان الحكم على بدوي أثار استياءً دوليًا، إذ وصفت منظمة العفو الدولية ومقرها بريطانيا جلده بـ"التجاهل البغيض" لمعظم المبادىء الأساسية لحقوق الإنسان. فيما قالت هيومان رايتس ووتش إن على المسؤولين السعوديين الانشغال بإجراء الإصلاحات المُلحة، بدلاً من ملاحقة مُنتقديهم على شبكة الإنترنت.

ويستند القضاء السعودي على بنود من قانون مكافحة جرائم المعلوماتية الصادر في عام 2007 لتوجيه التهم لمواطنين عاديين بشأن تغريداتهم أو تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play