أسباب تراجع ريال مدريد كما يراها أنشيلوتي

أسباب تراجع ريال مدريد كما يراها أنشيلوتي

زمن برس، فلسطين: عزا مدرّب نادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، خسارة فريقه مرتين في مطلع 2015 إلى عدم امتلاكه "الذهنية المتفائلة"، معربًا عن ثقته في رد فعل إيجابي من قبل لاعبيه اعتبارًا من اليوم ضد إسبانيول.

وكان ريال مدريد اختتم العام 2014 بإحراز كأس العالم للأندية وتحقيق سلسلة من الانتصارات المتتالية وصلت إلى 22 فوزا قبل أن يخسر أمام فالنسيا (1-2) في الدوري وأمام أتلتيكو مدريد (صفر-2) في الكأس.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي "بعد العطلة الشتوية، لم نكن في حالة ذهنية متفائلة. حققنا سلسلة انتصارات باهرة ثم خضنا مباراتين معقدتين. لم نجد الإيقاع الذي أنهينا به العام الماضي، لكن نحن جيدون على الصعيد البدني".

وأضاف المدرب الإيطالي عشية المباراة ضد إسبانيول في المرحلة الثامنة عشرة من البطولة "خسارة مباراتين، لقد حصل لنا مثل هذا الأمر في سبتمبر واستطعنا معالجة الوضع، كما سنعمل الآن على معالجة الواقع الحالي".

وفي حال فوزه على إسبانيول، يخطو ريال مدريد (39 نقطة) الذي يملك مباراة مؤجلة ويتقدم بفارق نقطة على غريمه برشلونة، خطوة إضافية نحو إحراز لقب "بطل الشتاء" الشرفي مع نهاية دور الذهاب الأسبوع المقبل.

حرره: 
م . ع