Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"أمان" تدعو الى نشر موازنة 2015

عزمي الشعيبي

زمن برس، فلسطين: وجه الائتلاف من اجل النزاهة والمساءلة –امان- رسالة الى رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدالله ، تحمل مناشدة ودعوة للعمل على نشر مشروع موازنة 2015، بعد اقراره من قبل مجلس الوزراء وايصاله للمجلس التشريعي لاقراره وفق الاصول.

وجاءت هذه الدعوة لرئيس الحكومة انطلاقا من ان نشر مشروع موازنة 2015 سينسجم مع مباديء الشفافية التي تنادي بها الحكومة ونطالب بها جميعا، كما سيتيح المجال امام مؤسسات المجتمع المدني والخبراء والاكاديميين فرصة المشاركة وابداء الرأي قبل مصادقة الرئيس محمود عباس عليه.

 وقالت امان في رسالتها " ترى أمان ان دخول العام الجديد بدون الالتزام بالاجراءات الضرورية وبشكل خاص احالة مشروع  قانون الموازنة الى المجلس التشريعي، سيضع صعوبات امام الحكومة بصرف أية نفقات بعد انتهاء العام، حيث أن القانون الفلسطيني يسمح باستخدام الالية 1/12 لكل شهر حتى نهاية آذار وبعد احالته للمجلس التشريعي وليس قبل ذلك".

واضافت امان ان هذه الدعوة تاتي في اطار جهود أمان لتعزيز المشاركة المجتمعية في ادارة الشأن والمال العام.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play