Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


من هو الممثل الهوليوودي الذي اعتنق الإسلام؟

اعتناق الاسلام

زمن برس، فلسطين:  أعلن الفنان الهوليوودي "ليام نيسون"، يوم الأحد، اعتناقه الدين الإسلامى، مبيناً " أنه اتخذ هذا القرار خلال تصويره لفيلم «2Taken » بمدينة إسطنبول التركية".

ونقلت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، عن الممثل العالمي الشهير قوله: “قررت اعتناق الإسلام رغم تجاوزي سن الـ 59 عامًا، وذلك بعد رحلة عمل بتركيا وتأثري بصوت الآذان”.

وأكد “نيسون” أنه كان يواجه صعوبة في بداية الأمر دفعته إلي الجنون بالأخص في أداء الـ5 صلوات ، ولكنه بعد ذلك وجدها متعة روحية جميلة تقربة من اعتناق الإسلام.

وأوضح أنه" كان يعتنق المذهب الكاثوليكى لكنه كان دائمًا يقرأ كتبًا عن وجود الله، ما دفعه أن يتساءل ما الذى نقوم به على هذا الكوكب؟ وما الهدف من وجودنا على الأرض؟ وتلك التساؤلات جلعته يفكر كثيرًا حتى وجد جميع إجاباته فى الدين الإسلامي".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play