الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

الطقس

زمن برس، فلسطين: قالت الأرصاد الجوية إن الجو يكون، اليوم الأحد صافيا بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الاثنين، غائماً جزئياً غالى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء، فيكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام ، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا،والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا،والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الأربعاء، غائماً جزئياً إلى صاف،ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة،والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد بأن يكون الجو، يوم الخميس، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

حرره: 
ز.م