Jump to Navigation


ما الذي تخفيه الخرائط الجوية للفترة القادمة؟

الجو

زمن برس، فلسطين: بعد فترة من الاجواء المُستقرة التي شهدتها البلاد بعد إنتهاء المنخفض الجوي الأخير مع نهاية تشرين أول (نوفمبر) المنصرم، وسيطرة مرتفع جوي في طبقات الجو كافة على المنطقة والذي عمل على ارتفاع درجات الحرارة عن معدلاتها في بعض الايام بحدود 9 درجات مئوية،   يُتوقع بأن يطرأ غدا الاحد انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة والتي تبقى أعلى من معدلاتها العامة بحدود 5 درجات مئوية، كما أفاد موقع "طقس الوطن فلسطين". 

 ولا يطرأ تغير ملموس على درجات الحرارة يوم الاثنين والتي تبقى اعلى من معدلاتها العامة ويكون الطقس غائما جزئيا بوجه عام بسحب على ارتفاعات مختلفة.  

  وتشير الخرائط الجوية الى اقتراب كتلة هوائية بارده يوم الثلاثاء من الحوض الشرقي للبحر المتوسط بالتزامن مع إنخفاض للضغط السطحي جنوب تركيا وحتى بلاد الشام بالاضافة الى امتداد لمنخفض البحر الاحمر.  

وبالتالي نشوء حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على بلاد الشام بما فيها فلسطين وهطول امطار محلية مصحوبة بالعواصف الرعدية احياناً على اجزاء مُتفرقة من البلاد خاصة مع ظهيرة وعصر الثلاثاء وحتى ساعات الليل. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play