Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فقدان 100 مخ بشري

مخ بشري

زمن برس، فلسطين: فقدت جامعة تكساس الأميركية نحو 100 مخ بشري محفوظة في قوارير مليئة بالفورمالدهايد قد يكون من بينها مخ الرجل الذي قتل وجرح عشرات في حرم الجامعة في حادث إطلاق نار عشوائي منذ نحو نصف قرن.

وذكرت صحيفة "أوستن أميركان-ستيتسم" أن نحو 200 من الأمخاخ البشرية نقلت من المستشفى العام إلى الجامعة التي تتخذ من أوستن مقرا لها منذ نحو 30 عاما، لكن المختبر لم يتسع إلا لنصف هذا العدد ونقل نحو 100 لحفظها في القبو.

وقد يكون من بين الأمخاخ المفقودة مخ جندي مشاة البحرية السابق، تشارلز ويتمان، الذي قتلته الشرطة بعد أن قتل 16 شخصا عام 1966 حين اعتلى برجا للساعة وأخذ يطلق النار بشكل عشوائي.

وقالت الصحيفة نقلا عن استاذ لعلم النفس إن الجامعة التي تستخدم هذه الأمخاخ في التعليم وافقت على إزالة بيانات الهوية من على هذه العينات حين تسلمتها.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play