Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رونالدو وميسي ونوير يتنافسون على الكرة الذهبية

رونالدو ميسي نوير

زمن برس، فلسطين: أعلنت الفيفا عن اللائحة النهائية للمرشحين لجائزة فيفا الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014، وشملت الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والحارس الألماني مانويل نوير.

وانحصر السباق بين الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الاسباني) وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الاسباني) والحارس الألماني مانويل نوير (بايرن ميونيخ). وكان رونالدو توج بالجائزة العام الماضي بعد أن احتكرها غريمه ميسي لأربعة أعوام متتالية.

وضمت القائمة المختصرة لجائزة أفضل مدرب لعام 2014 يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا وكارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد ودييجو سيميوني مدرب اتليتيكو مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني. وسيقام حفل توزيع الجوائز في زيوريخ في الثاني عشر من يناير.

وتم تدشين جائزة أفضل لاعب التي يقدمها الفيفا في عام 1991 قبل أن يتم دمجها عام 2010 مع جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play