Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


آليات للحد من ظاهرة نقل الركاب بالمركبات الخصوصية

وزارة النقل والمواصلات

زمن برس، فلسطين: تبحث وزارة النقل والمواصلات ظاهرة مخالفة المركبات الخصوصية والتجارية لطبيعة الاستخدام والتي تقوم بتحميل الركاب مقابل أجرة كتعدي واضح على عمل المركبات العمومية .

وأوضحت الوزارة في بيان، اليوم الاثنين، بانها تتابع هذا الموضوع عن كثب في ظل غياب وصعوبة العمل في المناطق غير الخاضعة للسيطرة الفلسطينية وعدم امكانية الشرطة القيام بواجباتها تجاه الحد او القضاء على هذه الظاهرة المتصاعدة واخضاعهم الى القضاء وتحرير المخالفات بحقهم .

وأضافت الوزارة بأنها بدأت وبالتعاون مع شرطة المرور بوضع آليات ووسبل كفيلة لوضع حد لهذه الظاهرة لتشمل جميع المناطق وتكثيف الوزارة والشرطة من جهودهما لمتابعة هذه المركبات المخالفة وسيتم مخاطبة مجلس القضاء الاعلى بخصوص الاجراءات القانونية المتخذة بحق المخالفين .

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play