Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"الجيش السوري الإلكتروني" يخترق مواقع إعلامية بريطانية

الجيش السوري

زمن برس، فلسطين: اُخترقت أمس الخميس، مواقع عدة لمؤسسات إعلامية بريطانية على الإنترنت في هجوم يحتمل أن يكون منسقاً شنّه "الجيش السوري الإلكتروني".

وذكرت صحيفة "تليغراف" عبر حسابها الرسمي على تويتر "تعرض جزء من موقعنا يديره طرف ثالث للهجوم في وقت سابق اليوم... حذفنا المحتوى. ولم تتأثر بيانات أي مستخدم للصحيفة".

ووجد مستخدمون حاولوا الدخول إلى أقسام معينة في مواقع الصحف رسالة جاء فيها "لقد تعرضت للاختراق من الجيش السوري الالكتروني" ثم أعيد توجيههم إلى شعار الجماعة وهو عبارة عن نسر في داخله العلم السوري وكتب تحته الجمهورية العربية السورية باللغة العربية.

وقال "الجيش السوري الإلكتروني" عبر حسابه على موقع "تويتر": "عيد شكر سعيد... نتمنى ألا تكونوا قد افتقدتمونا... إلى الصحافة: لا تتظاهروا بأن متشددي تنظيم "الدولة الإسلامية" مدنيون". يشار إلى أن "الجيش السوري الإلكتروني" اخترق من قبل مواقع مؤسسات مثل "نيويورك تايمز" و"بي.بي.سي" و"مايكروسوفت" كما اخترق حسابات مؤسسات إعلامية أخرى على "تويتر". 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play