Jump to Navigation


هل سنرى "الزائر الأبيض" في الثلث الأول من الشهر القادم؟

ثلوج

زمن برس، فلسطين: حمل المنخفض الجوي الأخير كمياتٍ كبيرة من الأمطار هطلت على مختلف مناطق فلسطين، وسجلت أرقاماً قياسية لم يسجل مثلها في هذا الوقت من العام منذ سنواتٍ عديدة.

وأفاد موقع طقس فلسطين، بأن الأجواء ستستقر تدريجياً خلال الأيام القادمة مع ارتفاعات طفيفة متتالية على درجات الحرارة واحتمال تساقط أمطار محلية على بعض المناطق ، بحيث تبقى الأجواء باردة نسبيا إلى مائلة للبرودة نهارا، وباردة خلال ساعات الليل.

وتحدثت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لراصدين هواة يهتمون بمتابعة الطقس عن احتمالية تعرض فلسطين لمنخفض جوي قطبي في الثلث الأول من الشهر القادم، إلا أن مواقع الطقس المتخصصة ودائرة الأرصاد الجوية لم تذكر ذلك بتاتاً، وذلك نظراً لبعد الفترة الزمنية.

لكن موقع طقس فلسطين أشار إلى" أن  النماذج العددية طويلة المدى إلى تأثر مناطق واسعة من القارة الأوربية في فترات  من  شهر كانون الأول المقبل بمرتفعات جوية ضخمة، وهو ما سيؤدي إلى اندفاع منخفضات جوية قد تكون قوية للبلاد مرة أخرى خلال الشهر القادم".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play