Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالصور: فلسطين "تغرق" بمياه الأمطار !

امطار غزيرة

زمن برس، فلسطين: هطلت أمطار غزيرة في مختلف المحافظات اليوم، أدت إلى تشكل السيول وتكون برك كبيرة في الطرقات والمناطق المنخفضة، وهو ما أعاق حركة المرور في مختلف مناطق الضفة. 

وعمل الدفاع المدني على شفط مياه الأمطار من الكثير من البيوت التي دخلتها مياه الأمطار في مختلف المحافظات بينما عمل اخلاء عشرات المواطنين العالقين إما في مركباتهم أو منازلهم، ومن بين ذلك تحرير 20 طفلاً احتجزوا داخل منزل في قرية عصيرة القبلية جنوب نابلس. 

وفي قطاع غزة، عانى المواطنون أحوالاً صعبةً جداً خصوصاً وأن هناك آلاف العلائلات تعيش في "بركسات" وخيام، بعد أن دمر الاحتلال منازلهم في العدوان الأخير. 

وفي مدينة رام الله غمرت مياه الأمطار عدة شوارع منها شارع البلدية، وشارع رام الله بيتونيا، وذلك في عدة مناطق منخفضة في الطريق. 

وأفاد موقع طقس الوطن فلسطين بأن كميات كبيرة من الأمطار هطلت على مختلف المناطق منذ مساء أمس، ووصلت في مدينة القدس إلى 70 ملم. 

وأضاف الموقع بأن سقوط الأمطار يستمر على ذات الوتيرة حتى مساء غدٍ الخميس. 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play