Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كاسياس ضمن تشكيلة الفيفا لعام 2014

كاسياس

زمن برس، فلسطين: فوجئ ايكر كاسياس بترشيحه ضمن القائمة المختصرة لحراسة المرمى بتشكيلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لعام 2014، عقب خوضه موسمًا صعبًا مع ريال مدريد ومنتخب اسبانيا.

وتم ترشيح مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ الذي فاز بكأس العالم 2014 بالبرازيل مع منتخب ألمانيا ضمن القائمة إلى جانب تيبو كورتوا حارس تشيلسي وكلاوديو برافو حارس برشلونة وجيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس.

وأدى كاسياس بشكل سيء في مباريات إسبانيا بكأس العالم وخاض 12 مباراة فقط في الدوري مع ريال مدريد على مدار عام 2014 حتى الآن على الرغم من أنه كان قائد الفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا في مايو الماضي.

ولم تعلن بعد الترشيحات الخاصة ببقية المراكز ضمن تشكيلة الفيفا لفريق العام. وسيتم الإعلان عن التشكيلة المختارة خلال حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014 في 12 يناير المقبل.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play