Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


دعوة ألمانية لمقاطعة مونديالي روسيا وقطر

مونديال

زمن برس، فلسطين: أعرب المدير العام لرابطة الدوري الألماني لكرة القدم، كريستيان شيفرت، عن أمله في أن تتوصل الاتحادات الأوروبية إلى موقف موحد إزاء مقاطعة مونديالي روسيا وقطر.

وشكك شيفرت، في مقابلة نشرتها صحيفة "سودويتش تسايتونغ" الألمانية السبت، في حصول إجماع أوروبي لمقاطعة مونديال روسيا 2018 ومونديال قطر 2022، مضيفًا أن 75% من لاعبي كأس العالم يلعبون في أوروبا وإذا قالت الأخيرة "لن نشارك" فكل شيء سيتبدل".

وأضاف "يستطيع الاتحاد الدولي (فيفا) إيقاف ألمانيا وفرنسا وإنجلترا وإسبانيا ثلاثة مونديالات مقبلة، لكن لا أهمية لذلك، لأنه لن تكون هناك كأس عالم"، مؤكدا أن "المقاطعة هي السلاح الأمضى".

واعتبر شيفرت بأسف أن هذا الأمر غير ممكن، إلا أذا تكلمت أوروبا لغة واحدة "وهذا ما أشك به كثيرا".

وأثار منح تنظيم مونديالي 2018 و2022 لروسيا وقطر، منذ ديسمبر 2010، جدلا حادا وشكوكا وتناقضات أدت إلى قيام الأميركي مايكل غارسيا، بإجراء تحقيق امتد 18 شهرا، وقدم غارسيا تقريرًا لم ينشره الاتحاد الدولي لكرة القدم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play