Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تحذيرات أمريكية من هجمات الكترونية على منشآتها

صورة توضيحية

زمن برس، فلسطين: قال الأميرال مايك روجرز، مدير وكالة الأمن القومي الأميركي، يوم أمس الخميس إن لدى الصين وربما لدى دولة أو دولتين معها، القدرة على غزو بل إغلاق أنظمة الحاسوب في منشآت الطاقة، وشبكات الطيران، والشركات المالية الأميركية.

وقال روجرز، وهو يدلي بشهادته أمام لجنة الاستخبارات بمجلس نواب بشأن التهديدات الإلكترونية، إن مهاجمين تمكنوا من اختراق تلك الأنظمة وأداء مهام "استطلاعية" لتحديد كيفية وضع الشبكات معا.

وأضاف بحسب ما ورد على العربية نت، "ما يقلقنا هو أن إمكانية الوصول والقدرة على ذلك يمكن أن تستخدم من جانب دول أو جماعات أو أفراد لتعطيل هذه القدرات".
وقال أيضا إن الصين إحدى الدول التي لديها تلك القدرة، لكن هناك أيضا دولا أخرى.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية هونغ لي إن الحكومة الصينية "تحظر" عمليات التسلل للإنترنت، وإنها في الغالب ضحية لمثل هذه الهجمات التي تأتي من الولايات المتحدة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play