Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نادٍ تركيّ يمنع لاعبيه من إطلاق لحاهم

لاعب تركي

زمن برس، فلسطين: منع ناد تركي لاعبيه من إطلاق لحاهم بعد أن قال رئيس النادي إنهم يشبهون طلبة المدارس الإسلامية ويضربون مثلا سيئًا.

وقال الهان جافجاف رئيس نادي جينشلر بيرليجي مفسرًا السبب وراء قرار النادي تطبيق غرامة قدرها 25 ألف ليرة على اللاعب الملتحي، وقال مستنكرا في حديث مع وكالة دوجان للأنباء "ما هذا يا رجل هل هذه مدرسة للإمام الخطيب؟" وشكا من أن حفيده البالغ من العمر 32 عاما تأثر بشكل سلبي من العدد المتزايد للاعبي كرة القدم الملتحين.

وعدد جافجاف عددا من "الأمثلة السيئة" في عالم كرة القدم منها الكرواتي سلافن بيليتش مدرب بشيكتاش وفولكان دميريل حارس فناربخشه.

وصرح بأنه طلب من رئيس اتحاد كرة القدم التركي يلديريم دميرورن أن يصدر حظرا شاملا على لاعبي كرة القدم يمنعهم من إطلاق لحاهم.

وأضاف "قال لي إنه لا يمكنه وضع مثل هذه القيود على الصعيد الوطني لأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لن يسمح بذلك. ضقت ذرعا بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم وودت لو أن هناك مكانا آخر نلعب فيه كرة القدم بطريقتنا".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play