Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


غوتزه: لا نسعى للثأر من إسبانيا

غوتزه

زمن برس، فلسطين: رفض المهاجم الدولي الألماني ماريو غوتزه وصف مباراة منتخب بلاده مع نظيره الإسباني غداً (الثلثاء) بأنها من أجل الثأر لهزيمة المانشافت في نهائي كأس أمم أوروبا 2008، وفي نصف نهائي مونديال 2010.

وقال غوتزه خلال مقابلة نشرها الاتحاد الألماني لكرة القدم على موقعه الإلكتروني: «هذان اللقاءان لا علاقة لهما بمباراة الغد. لا نسعى وراء الثأر. لماذا نثأر؟ نحن أبطال العالم الآن»، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن مواجهة الماكينات الألمانية والماتادور الإسباني ليست كأي مباراة أخرى.

وأوضح: «نلعب ضد فريق من النخبة، ضد فريق هيمن على كرة القدم العالمية خلال الأعوام الأخيرة. مواجهة هذا المستوى تكون أمراً استثنائياً دوماً».

يذكر أن المنتخب الإسباني كان انتزع بطولة «يورو 2008» التي أقيمت في أوكرانيا وبولندا، بعد التغلب على الألمان في النهائي بهدف حمل توقيع فرناندو توريس.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play