Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بريطانية بساقي فيل وزنهما 60 كلغم

زمن برس، فلسطين:  تعاني سيدة بريطانية من حالة مرضية نادرة، جعلت ساقيها ينموان بشكل كبير ليصل وزنهما إلى أكثر من 60 كيلوغراماً، ولم تعد قادرة على المشي بشكل طبيعي أو اللعب مع طفلها الصغير.

وكانت كلير تيكل (38 عاماً) بعمر السادسة عشرة، عندما لاحظت انتفاخ قدميها للمرة الأولى، وراجعت الطبيب على مدى 7 سنوات في محاولة للحصول على العلاج المناسب، إلا أنه كان يخبرها في كل مرة أن زيادة وزنها هي المسؤولة عن انتفاخ ساقيها.

وبعد أن بدأت كلير باتباع حمية غذائية لإنقاص وزنها، لاحظت أن الدهون كانت تختفي من منطقة الجذع والبطن، في حين كان ساقاها لايزالان مستمرين بالنمو بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وعندما بلغت كلير 32 عاماً، شخص الأطباء إصابتها بمرض نادر يدعى "الوذمة الشحمية"، والذي يسبب انتفاخ الساقين والفخذين والأرداف والذراعين دون باقي الجسم، ولم يتمكن الأطباء من إيجاد علاج مناسب لحالتها، وظلت تعاني من آلام شديدة، على أمل أن يتمكن العلم من إيجاد العلاج الشافي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play