Jump to Navigation


ماذا تخفي لنا حالة الطقس في الأيام القادمة؟

حالة الطقس

زمن برس، فلسطين: أفاد موقع "طقس الوطن فلسطين" بأن المنطقة ستتأثر  مساء وليل السبت المُقبل بحالة من عدم الاستقرار الجوي في مقدمة كتلة هوائية باردة، بحيث تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتسقط الأمطار المتفرقة بمشيئة الله وخاصةً في شمال البلاد وعلى امتداد السواحل، وتشمل الأمطار أحياناً المناطق الوسطى والجنوبية.

وتتأثر البلاد يوم الأحد المُقبل بكتلة هوائية باردة نسبياً مصاحبة لامتداد منخفض جوي، لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة التي تُصبح دون معدلاتها العامة، وتسقط الأمطار بعلى زخات زخات قوية مصحوبة بعواصف رعدية على فترات في مختلف المناطق، ويحتمل تشكل بعض السيول المحلية، وتضعف فرصة تساقط الزخات المطرية مع ساعات الليل.

وفي يوم الاثنين تبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة، مع أجواء باردة نسبياً وخاصةً فوق الجبال.

أما فيما يتعلق بحالة الطقس خلال اليومين المُقبلين، فتبقى درجات الحرارة فوق معدلاتها العامة، وتكون الأجواء دافئة نسبياً نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل، وتظهر السحب على ارتفاعات عالية لتُصبح السماء غالباً غائمة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play