منال موسى الأغنى في "أرب آيدل".. فما حجم ثروتها؟

منال موسى

زمن برس، فلسطين: شكّلت منال موسى حالةً خاصة لدى لجنة التحكيم منذ إطلالتها الأولى في مرحلة تجارب الأداء، بحيث أنّ نانسي عجرم وصفتها بالحالة الجديدة والصوت المختلف ووافقها الرأي حسن الشافعي.

منال اليوم صاحبة قاعدة جماهيرية كبيرة بدأت من فلسطين وإمتدّت إلى العالم، وهي اليوم تعمد إلى إرضاء أذواق المعجبين بتنويع أغنياتها والإختيارات على مسرح Arab Idol كما نقله موقع ام بي سي دوت نت.

وما قد لا تعرفه عن منال أنّها الأغنى بين مشتركي Arab Idol على صعيد نسبة المشاهدات على اليوتيوب، إذ في جعبتها اليوم أكثر من 7803360 مشاهدة حتى الآن على جميع فيديوهات أدائها في البرنامج، مع كون الحصة الأكبر لفيديو تجارب الأداء الخاصة بها في فلسطين.
إقرأ أيضاً عن منال موسى:

وشكرت منال معجبيها على دعمهم ومساندتهم لها، وعبّرت أيضاً عن سعادتها والمفاجأة عندما علمت الرقم الإجمالي لمجموع مشاهدات أغنياتها في Arab Idol، وقالت أنّ الجمهور هو السبب الأول والأخير لوجودها في البرنامج.

منال حصدت ألقاب عديدة من معجبيها أبرزها "إبنة الكوفية"، وعلّقت على الموضوع قائلةً: "لو ما تميّزت بشي معيّن، ما كان الجمهور عطاني لقب مختلف عن الباقيين..وأعدهم أنّه وفي كل حلقة سأقدّم جديداً".

حرره: 
م . ع