Jump to Navigation


منخفض متدحرج يضرب فلسطين غداً ويستمر لـ 120 ساعة

منخفض متدحرج

زمن برس، فلسطين: ستتأثر فلسطين بدءاً من يوم غد الخميس بمنخفضٍ جوي مصاحب لكتلة هوائية باردة قامة من شرق ووسط أوروبا سيستمر تأثيرها لأكثر من 120 ساعة.
وأفاد موقع طقس الوطن فلسطين بأن فترة مكوث الكتلة الهوائية هي ما تميز المنخفض القادم, حيث سيكون هناك فعالية جوية متدحرجة من ناحية البرودة ومستمرة على وتيرة متقطعة من ناحية الهطول المطري.

وتبدأ فرصة هطول الأمطار مع صباح الخميس في شمال البلاد، على شكل زخات متفرقة لا يُستبعد أن يصاحبها حدوث العواصف الرعدية، تمتد على فترات الى وسط وجنوب البلاد، وتصبح الأجواء باردة نسبياً.

وفي يوم الجمعة تهبط درجات الحرارة نتيجة استمرار تدفق الهواء البارد ويصبح الطقس أكثر برودة من المعتاد لمثل هذا الوقت من العام، مع هطول الأمطار في مختلف المناطق بين الحين والآخر، وقد تكون غزيرة أحياناً خلال ساعات الظهر والمساء.

أما في يوم السبت فتتراجع حدة هطول الامطار قليلاً مع بقاء الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة في معظم المناطق، وتواصل درجات الحرارة هبوطها.

وفي يوم الأحد، تسود أجواء باردة وفرصة لهطول زخات متفرقة من الامطار. ولكن مع ساعات الليل يحتمل بنسبة 60% تشكل منخفض جوي آخر نظراً لاستمرار تواجد مرتفع جوي في وسط القارة الاوروبية، وبقاء الكتلة الهوائية الباردة متموضعة فوق المنطقة الشرقية للبحر الابيض المتوسط، لذلك لا يستبعد أن تسود البلاد ليلة الاحد/ الاثنين، ويومي الاثنين والثلاثاء ايضاً اجواء باردة ماطرة ، مع امكانية التغير في خرائط الطقس، كما أفاد موقع طقس الوطن.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play