Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فلسطيني يفوز بميدالية ذهبية في فنون القتال

صورة توضيحية

زمن برس، فلسطين: حاز البطل الفلسطيني يوسف اسماعيل الحزوري على ميدالية ذهبية في بطولةGrappler’s Showdown MMA للهواة في العاصمة البريطانية لندن، وتعد هذه البطولة أكبر مسابقة في فنون القتال الحر في بريطانيا، وشارك البطل حزوري ضمن فريق يمثل مالطا باسم .Smasher Malta.

البطل يوسف اسماعيل الحزوري من مواليد عام 1992 لأب فلسطينيي من مخيم برج البراجنة في بيروت لبنان، ولأم مالطية ويقيم حالياً في دولة مالطا، تلقى تدريباته مع فريق Smashers  في مالطا على كافة فنون القتال (MMA)  وشارك بالعديد من المنافسات منها  Malta Grappling Challenge للوزن الثقيل في المرتين وتحصل على الميدالية الذهبية .

ويحضر البطل الحزوري الآن للمشاركة بمنافسة Prize Boxing  والتي ستجري في مالطا بتاريخ 8 / 11 / 2014.

من الجدير بالذكر بأن البطل الحزوري يعتز بكونة فلسطيني، وقد قام برفع العلم الفلسطيني فور فوزه بلقب Grapple MMA  في لندن أمام حشد كبير من الجماهير.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play