العتال ينقذ العميد من خسارة أمام المكبر

دوري جوال للمحترفين

زمن برس، فلسطين: أنقذ فهد العتال فريقه شباب الخليل من الخسارة عندما أدرك له التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في مباراته أمام جبل المكبر، التي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على استاد الخضر ضمن الجولة السادسة من دوري جوال المحترفين.

وتقدم المكبر بالنتيجة في الدقيقة 74 عن طريق البديل مدحت عويسات، والتعادل للعميد جاء بقدم المخضرم فهد عتال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وجاء هدف المباراة الأول في غير المتوقع عن طريق البديل مدحت عويسات في الدقيقة 74، والهجمة بدأت عندما انسل خليل شقيرات بالكرة من الميمنة وبطريقة جميله أرسلها عرضية بالمقاس على قدم عويسات في ظل هفوة دفاعية، وعلى الطاير سددها زاحفة على يسار الحارس معانقة الشباك.

وكاد العميد أن يحرز التعادل في الدقيقة 79 عندما أرسل دهمان عرضية في داخل منطقة الجزاء وصلت إلى رأسية صيام الذي سددها فارتطمت بالقائم الأيمن وعادت ليلتقطها الحارس، ومباشرة فرصة للخلايله من خلال العتال الذي مرر في الصندوق الكرة للكركي الذي بدوره فشل في متابعتها أمام المرمى وضاعت.

وفي الدقيقة 87 بطاقة حمراء لحارس مرمى المكبر.

وجاء الفرج للخلايلة مع الدقيقة الثانية من بدل الضائع عن طريق الفتى الذهبي فهد العتال عندما تكفل بتعديل النتيجة بعد أن استغل عرضية دهمان ومن داخل الصندوق استقبلها وانفرد مع الحارس ووضعها من فوقه معانقة الشباك، ومع الدقائق المتبقية من بدل الضائع لاحت عدة فرص للعميد لكن دون جدوى.

وجاءت نتائج بقية المباريات على النحو التالي:
ثقافي طولكرم – الأمعري 0-1
أهلي الخليل – بلاطه 4-3
دورا – يطا 2—2
هلال القدس- ترجي وادي النيص 2-0