شركة "تكنوهومز" تفتتح معرض "سمارت" للأدوات الكهربائية في رام الله

شركة تكنو هوم

زمن برس، فلسطين: افتتحت شركة "تكنوهومز" على مدار ثلاثة أيام معرض سمارت في بيتونيا غربي رام الله وسط حضور رسمي وشعبي.

وقال جورج رزق، المدير العام لشركة " تكنوهومز"، ان الشركة حققت الحلم الذي كانت تطمح له بتجهيز المنزل من الخارج و الداخل تحت اشرافها .وها هي اليوم تقوم بافتتاح معرض سمارت الفريد من نوعه و المتخصص ببيع كافة الاجهزة الكهربائية.

وأوضح رزق، أن "سمارت" هو الموزع المحلي لجميع منتوجات SONY وهذا يشمل تلفزيونات، أنظمة صوت، سماعات الرأس، كاميرات و كاميرات الفيديو، بلاي ستيشن 3 و 4 مع جميع الاكسسوارات."سمارت" ايضاً يقدم مجموعة متكاملة من منتجات ELICA وهذا يشمل شفاطات بانواعها و أحجامها .

ولفت رزق، إلى أن معرض سمارت وفر إمكانية البيع المباشر للافراد و تجار الجملة و امكانية التقسيط عن طريق مجموعة كبيرة من البنوك الفلسطينية و ذلك ينبع من شعورنا بواقع الشعب الفلسطيني ، كما ويتميز معرض سمارت بامكانية التوصيل المجاني للبضاعة في جميع انحاء الضفة .

وطمئن رزق، بان جميع اجهزة المعرض شاملة للكفالة حسب نوعية كل صنف .مؤكداً أن الشركة حريصة دائما على تقديم الخدمات المثالية لزبائنها بالسرعة المطلوبة والكفاءة العالية .

ويقدم معرض "سمارت" مجموعة متميزة من غسالات ونشافات ومكانس كهربائية من منتجات  HOOVER، افران ROSIERES Sauter ، ثلاجات HITACHI ، جلايات AEG ، مجموعة متميزة من تلفزيونات PHILIPS ، و كذلك مجموعة متميزة من القطع الصغيرة KENWOOD - GRAETZ- Sauter .

يشار الى ان شركة  تكنوهومز تأسست في سنة 2009 امتداداً لشركة تكنوكومرس والتي تأسست سنة 1979 والتي عملت في المقاولات الميكانيكية، والتي نفذت كثير من المشاريع الكبيرة في فلسطين منذ ذلك الوقت.

كما تفرع من هذه الشركة أيضاً الشركة الفلسطينية للمصاعد التي حازت على وكالة شركة اوتيس للمصاعد (OTIS) والتي كانت بدورها السباقة في ادخال المصعد الاول في هذا البلد .

وفي سنة 2012  تمكنت شركة تكنوهومز من توقيع اتفاقية التعاون المشترك بينها وبين شركة LG الكورية وحصولها على الوكالة العامة والوحيدة في فلسطين وبالرغم من حداثة الشركة إلا أنها اثبتت جدارتها في الاسواق المحلية .

وعلى هذه القاعدة الصلبة فقد تاسست شركة تكنوهومز كنتاج يجمع خبرات كبيرة من مهندسين واداريين أكفاء في مختلف التخصصات بهدف تقديم الخدمات الهندسية الكاملة مثل خدمات المسح الشاملة من مخططات وتصاميم معمارية ورسومات متطورة جداً في مجال الهندسة المعمارية والهندسة الكهربائية والهندسة الالكتروميكانيكية كما ولديها قسم متخصص بالتصماميم الداخلية للمشاريع والمباني السكنية والتجارية والترميم .

حرره: 
م.م