Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الهاتف الذكي يستخدم بمعدل 200 مرة يومياًً

الهاتف الذكي

زمن برس، فلسطين: أظهرت دراسة بريطانية أنّ معدّل استخدام المواطن البريطاني الهواتف الذكية يصل إلى 1500 مرّة في الأسبوع، ما يشير إلى أنّ استخدام الإنسان للتكنولوجيا في عصرنا الحالي بات يصل إلى حدّ الإدمان.

وبحسب صحيفة "ستاندرد" البريطانية، فإن حوالى 2000 بريطاني من مستخدمي الهواتف الذكية، يتفحصون هواتفهم 221 مرّة في اليوم منذ الساعة 7:31 صباحاً. ويبدأ هؤلاء بالتحقق من بريدهم الإلكتروني أو حسابهم الخاص على موقع "فايسبوك" قبل النهوض من الفراش، إضافةً إلى التعرف إلى أحوال الطقس وأحدث الأخبار السياسية.

وأفادت دراسة أجرتها شركة "تيكمارك" بأن البريطانيين يستخدمون هواتفهم الذكية مدّة ثلاثة ساعات و16 دقيقة يومياً، وأنّ معظمهم يعوّلون على هذه الهواتف لإنجاز 221 مهمّة في اليوم".

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play