Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الماء يحارب سن اليأس

مرأة كبيرة بالعمر

زمن برس، فلسطين: إن تراجع هرمون الأستروجين بجسم المرأة تدريجياً بدءاً من سن الخمسين، يسبب لها الكثير من المتاعب التي يمكن تفاديها بتناول بعض الأطعمة الخفيفة.

قال مركز استعلامات المستهلك الألماني (aid) إن هذه التغيرات الهرمونية في مرحلة انقطاع الطمث تتسبب في بعض المتاعب، مثل الهبّات الساخنة وزيادة إفرازات العرق وصعوبات النوم والعصبية، إلى جانب ترهل البشرة.

وأضاف المركز أنه مع مرور الوقت يتكيف جسم المرأة مع هذه التغيرات الهرمونية التي تطرأ عليه في هذه المرحلة المعروفة أيضاً بـ "سن اليأس"، لافتاً إلى أن المرأة يمكنها التخفيف من حدة هذه المتاعب بنفسها من خلال تناول الأطعمة الخفيفة ليلاً كالفواكه والخضروات، وتجنب تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل القهوة.

كما أن الإكثار من الماء والبروتينات يسهم في الحفاظ على مظهر الجلد المشدود لفترة أطول.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play