Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عشرات الجثث لمهاجرين فلسطينيين وسوريين قبالة شواطئ ليبيا

غرق

زمن برس، فلسطين: عثرت السلطات الليبية على عشرات الجثث لمهاجرين غير شرعيين -يعتقد أنهم فلسطينيون وسوريون- غرقوا قبالة شواطئها مطلع الشهر الجاري، بسبب عطل فني أصاب القارب الذي كان يقلّهم.

وقال رامي عبده رئيس المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان إن السلطات الليبية عثرت اليوم الثلاثاء على عشرات الجثث من المهاجرين غير الشرعيين الذين كانوا على متن قارب غرق في بداية أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وأضاف عبده في تصريحات لوكالة الأناضول أن القارب الذي يرجح أنه كان يحمل على متنه نحو 200 مهاجر، غرق بسبب عطل فني أصابه بعد يومين من إبحاره.

وأكد أن المعلومات الأولية تفيد بأن معظم ركاب القارب سوريون وفلسطينيون من لاجئي سوريا، إضافة إلى أقل من عشرة أفراد هم فلسطينيون من سكان قطاع غزة، وعدد من الأفارقة لم يحدد موطنهم.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play